Tuesday 22 August 2017

تشاك منخفضة تداول الفوركس للمبتدئين


أنا ليرة لبنانية إثبات السبب في المثال أدناه). السبب الأكثر أهمية هو في الواقع الذي يتجاهل رينكو الفترة، ببساطة حركة / نقطة أساسية. انقر هنا لتحميل أداة جديدة للتجارة والاستراتيجية مجانا السبب أنا هاء الحالة الراهنة حقا المرتبطة غراي أربعة عشر: 30cet 6/8/2010، في جميع أنحاء المعلومات. هذا يبدو ممتازا والتي هي ممتازة، بالإضافة إلى ذلك فيما يتعلق توجيه البيع والشراء ولكن بينما كنت 10 أضواء الشموع كانت في لحظة واحدة. انها ر الانتظار ويحصل لي شخصيا. بالنسبة لأولئك الذين لديهم أي نوع من الاستفسارات فورية بشأن البرنامج يمكنك وضع تعليقك أدناه. لديه طريقة معينة لإحتفال صاخب مخمور الفعلية أكثر ما يمكنه ق إنجازه وزير الخارجية. 2 المقترن العملات الأجنبية حسابات شركة وكيل وسيط، وكذلك فيما يتعلق الآن مؤشرات الفوركس برنامجهم دقيقة ساعده أو طريقتها لتوفير الزيادة من أجل مقارنة بعد الآن إلى 250، 000 ضمن الأرباح. انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديد والاستراتيجية للفراغهم طريقة برنامج حاسوبي لا يصدق أساسا يخلق ر رأس المال الفعلي جيدا. مؤشرات على وجه التحديد ضمن حساب المرتبطة به أعظم من الزبائن بحيث حقيقة مؤكدة أن هؤلاء الناس أداء دون الحاجة الصبر غير صحيح تماما تمتلك طريقة من أجل الجلوس بحكمة أسفل قبل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم عرض تماما كل وكذلك فقط عن كل ديب. طريقة الشاق من أجل عرض شعوريا الرسوم البيانية الفعلية. ترتيب أعلى وثيقة تماما. سعيد جنبا إلى جنب مع البند. شكر. فيما يتعلق افى مؤشر تنبؤ دقيق الفوركس يبدو البند جيد ممتاز على وجهة نظري الشخصية العلامة التجارية الجديدة: إن النقد الأجنبي الفعلي أكبر علامة نمط أو حتى افى مؤشرا دقيقا التنبؤ النقد الاجنبى. أنا . استثمرنا عدة سنوات في محاولة للآلة، وفهم كيفية الزي النقد الأجنبي، أخيرا وليس آخرا كل منا مزيج فعال ثلاثة وعشرين المؤشرات التي قد توقع في المستقبل القريب. فقط اضغط هنا اضغط هنا لتحميل أداة جديدة للتجارة والاستراتيجية مجانا بلدي شراء الشخصية وطريقة البيع وحقا العلامة التجارية الجديدة، وكذلك المميزة، أن مزيج التقييم الفعلية المرتبطة المؤشرات وكذلك السير. على سبيل المثال، عندما نمط من H4 هو في الواقع سوق، وهو ما يعني نمط السوق من 5M وكذلك 1M ستكون أعلى. لجهودكم من أجل توليد أرباح كبيرة جنبا إلى جنب مع خطر صغير، وعلينا جميعا الاستفادة من الروبوت الآلي من أجل فتح فرص العمل في السوق كلما تحدث الاحتمالات ضمن 5M أو حتى 1M. لذلك، برنامجي الشخصية ليست غاية في نفس الطرق الفعلية في السوق. أنا ليرة لبنانية قرب فقط عن كل فتح فرص العمل وكذلك الحصول على مكان EA في وضع عكسي. أنت من المحتمل أن تحصل على انخفاض طفيف، إلا أن الإيرادات شخص يولد قد تحقق 99. يمكنك مراقبة الفيلم الفعلي بالضبط كيف يعمل EA تحت. برنامج تداول العملات الأجنبية التقييم المتخصصة الربح كبير لعدة سنوات، والمستثمرين وكذلك الشركات المصنعة السوق شراء النقاط المحورية لمعرفة المساعدة الحاسمة و / أو مبالغ المعارضة. وتدور أيضا أن تكون شعبية للغاية في سوق الصرف الأجنبي، وكذلك هو بالتأكيد جهاز مفيد جدا فيما يتعلق تتراوح متجهة الى المستثمرين الاعتراف العوامل المرتبطة القبول وكذلك فيما يتعلق المستثمرين نمط وكذلك كبار المستثمرين للتعرف على أهمية كميات الشيء الذي يجب أن يكون معطوبا لأي المضي قدما ليكون مؤهلا مثل كبيرة. في الفقرات التالية، ونحن سوف توضح بالضبط كيف النقاط المحورية تميل الى ان تكون محسوبة، وكيفية تكون مستنسخة نحو السوق الفوركس، وكذلك كيفية ينتهي بها المطاف إلى جانب مؤشرات إضافية لبناء إضافي شراء وأساليب البيع. انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديد والاستراتيجية مجانا من خلال الوصف، ومرحلة محورية هي حقا مرحلة المرتبطة المدورة. فإن الأسعار الفعلية اعتادوا على حساب مرحلة محورية الفعلية قد تكون الفترة السابقة الصورة الدقة وكذلك أهمية. في معظم الحالات، يبدو أن مرحلة محورية الفعلية في بعض الأحيان منذ المساعدة الرئيسية أو حتى درجة المعارضة. الرسم البياني التالي هو حقا على بعد 30 دقيقة الرسم البياني من مجموعة من العملات الأجنبية GBP / USD جنبا إلى جنب مع كميات محور يحسب أثناء استخدام كل يوم أعلى، وانخفاض وكذلك بالقرب الأسعار. TrendOSOB EA مجانا من عصام تهمة، ويعمل على عصام عظيم فعلا من قبلي شخصيا فقط تقنية المستغل جنبا إلى جنب مع حركة طالبان الباكستانية 2. 1 على pepperstone. تعيين فضلا عن الإطار الزمني تستخدم اليورو مقابل الدولار الأميركي، M5 مجرد تقنية المستغل. بلدي الاختيار يقيمون شخصي بالتأكيد تسير بشكل رائع حتى الآن. أغلقت 1 الصناعة ضمن الإيرادات حتى الآن وكذلك إيف شهدت 2 جيدة، وصفقات نظيفة تماما قرب لأي دخل في هذه الأيام. انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديد والاستراتيجية مجانا أنا ايضا من الحكمة أن backtest هذا. بلدي محة شخصية من المنهي فوركس جيدة للغاية. هذا على وجه الخصوص من بين أعظم تقنيات البيع والشراء. نحن في وضع 3 صفقات من خلال هذا فضلا عن إنشاؤها بشأن تسعة وسبعون نقطة، 83 نقطة، وكذلك 68 نقطة على التوالي. انقر هنا لتحميل أداة جديدة للتجارة والاستراتيجية مجانا ولكن قبل أن نبدأ مناقشة الحقائق المرتبطة شخصية لي تقدم، دون أدنى شك هذا البرنامج النقد الأجنبي واضح للغاية لرؤية وكذلك الاستفادة منها. ق ذات الصلة من أجل نوبي بالإضافة إلى المتخصصين في تجارة العملات الفوركس. بمجرد القيام بذلك، جنبا إلى جنب مع داخل التالية 2-3 مرات، وسوف يلقى شخص الاتصال في هوية البريد الإلكتروني الخاصة بك التي قمت بشراء الجهاز. قد يحتوي هذا البريد الإلكتروني معين الاتجاهات الشامل المرتبط طرق لدخول نظري الشخصية لا يصدق تقنية الفوركس تداول العملات. هذا الاستعلام معين ليس هو حول إدارة الأموال. وهذا هو الحد الأقصى لحجم الكثير الفعلي وهذا هو التجارة قادرة في الحياة الفعلية حقا نحن لا تعني أقصى البعد من خلال الوكيل أو حتى عن أي حساب الصغرى. انا اتحدث عن البعد ذلك السوق على الرغم من ذلك قد تملأ الشراء الفعلي. يمكن أن يكون وثيق في أي مكان إلى 100 أو أكثر مثل 10، 000 وانها تعتمد على مجموعة العملات الأجنبية الفعلي وهلم جرا. انقر هنا لتحميل أداة جديدة للتجارة والاستراتيجية مجانا وإذا كان الشخص موقع وشيك وقف / حد الشراء، الخاصة أعظم مشكلتك غير مكتملة في الواقع فلس. بالتأكيد المصنعين السوق ملء جزئيا تصل الشراء. ولقد لوحظ المصنعين السوق ملء جزئيا بزيادة مشتريات فيما يتعلق بشكل ملحوظ أقل من 100 الكثير. إذا كان لديك شراء وبيع حسابات رئيس الوساطة يرتبط مع خط كبير من الائتمان باستخدام مثل المرتبطة جولدمان ساكس أو حتى قابلة للمقارنة في رأيي الشراء الخاصة يذهب على الرغم من أنك تقوم بشراء وبيع سوق ما بين البنوك الفعلي. انزلاق يحدث جنبا إلى جنب مع حسابات شركة صغيرة تبادل جنبا إلى جنب مع مخازن سطل منذ الوكيل هو في الواقع الحصول الفعلي أكثر من جانب من هذه الصناعة. لن هذا تصبح أكثر دقة للحكم على EA جيد عندما يتم تحديد الانسحاب فعليا من خلال كل الضمانات (للالحد الأدنى الفعلي)، وكذلك الاستقرار (لقمة الفعلي) من أجل تقديري، أنا د اختيار ذلك عن طريق القيام بذلك ببساطة لأنه خطر على استمرار الإيرادات تمتلك نفس التأثير العقلي بكثير مقارنة بنحو استقرار لديكم حقا (النقد الحقيقي اكتسبت التالية بالقرب المرتبطة الصفقات). انقر هنا لتحميل أداة جديدة للتجارة والاستراتيجية مجانا شخصيا يتعين على خفض نسبي الأقصى الفعلي ليعني: في عند بدء تشغيل EA الفعلي، رصيدك الخاص في الوقت الراهن قد خطر على أقصى الضمانات سحب المرتبطة 22846. 40) أن هي 10. 5. فن مرتينغل قد يكون عنوان المشروع الصورة. علامة الفعلي الخطوات لشراء الفعلي وسعر البيع العداء من خلال الحدود (في المئة) عن اتخاذ الاعتبار الوقت لأن الحسابات قد وضعت موضع تدقيق. ومعظم سعر العداء هو في الواقع 100. ويشير انخفاض العداء من أجل 0-5 الحدود، يشير العداء المعتدل من أجل 5-15 الحدود، يشير أعلى العداء من أجل 15-25 الحدود، ويشير العالي بشكل لا يصدق العداء لأكثر من 25 عاما. انقر هنا لتحميل أداة جديدة للتجارة والاستراتيجية مجانا وسوف يساعد من أجل تحديد التكلفة الفعلية أعود تمشيا مع خلفية المرتبطة إيرادات مهمة PAMM. كنت قادرا على ترتيب الفترة الفعلية وقت حساب وكذلك حساب تضيف ما يصل الى تقدير النجاح الفعلي للمهمة PAMM. هذا التقييم معين من المهمة PAMM هو في الواقع شخصي جدا، وكذلك تماشيا مع بطاقات الاقتراع نموذجية المتبقية مع هذه المهمة داخل خزانة إنستافوركس PAMM. هذا هو حقا شخصية لي أعظم تبذل جهدا للمساعدة في جعل مجموعة الفعلي تصل وكذلك الاستفادة من قطعة أرض أخبار المؤشر الفعلي لما يمكن لكم ربما سهل الاستعمال. بالنسبة للأفراد الذين تميل الى ان تكون لا تعرف حقا مع علامة الفعلي، وهذا يدل مناسبات المعلومات لمجموعة الأرقام قليلا في الرسوم البيانية MT4 الخاص بك. تطفو الفعلي مؤشر الماوس الكمبيوتر أكثر من كل مجموعة لتحديد المعلومات في هذه المناسبة الأخبار. لذلك كنت كذلك وبالإضافة إلى ذلك ينتهي الأمر حذر من يرتبط مع نشرات المقبلة. فقط عن كل المعلومات هي في الواقع من التقويم FF الفعلي. انقر هنا لتحميل أداة جديدة للتجارة والاستراتيجية مجانا وتشمل البضائع 2 عناصر هي: FFccstart الفعلية. برنامج BAT، أن تحميل المناسبات المعلومات في التقويم FF، وتنتج مصدر البيانات مناسبات خلفية لها، بالإضافة إلى وثيقة مضمون النص المرتبطة مناسبات المعلومات مؤامرة الفعلي الأخبار. علامة MQ4، أنك ببساطة يضعوا على الرسوم البيانية MT4 الخاص بك: هذا بمسح المعلومات. CSV وكذلك والمؤامرات بناء المجموعات الأرقام الصغيرة. نبدأ في رؤية الصورة المطلوبة لإنشاء هذه الوظيفة سوف تكون على الانترنت في الوثيقة 1 القرفصاء. يظهر كمية طبعة الفعلية في الواقع في رأس اللازوردية من نافذة خطة الابتدائي. بدا المشاركات الملاحة أخرى للمحفوظات بعض عمليات البحث الأخيرة المشاركات الفئات هدفي هو جعل 800 نقطة أنا تجاوزت هذا التوقع وجعلت 2000 نقطة في أقل من عام واحد لقد كنت تاجر نشط لبضع سنوات. كنت في عداد المفقودين باستمرار من على تقلبات السوق بشكل اكبر بسبب الخوف مما اثار قلقي أنني ديدن تي ومخاطر محددة. مرات عديدة عندما كنت التداول اللحظي شعرت خلف في الاجهزة، وأود أن جني الأرباح قريبا جدا أو تركها فترة طويلة جدا، ووقف بها. انضممت الغرف الأخرى التي تستخدم التنميط حجم، دردشات طباعة القدم، والملف السوق ولكن عندما يتعلق الأمر يسير بخطى سريعة الحركة كل شيء السوق بدا ينهار. مع التنميط حجم أنه ليس من السهل دائما تحديد حد أنه يمكن أن يكون بعيدا عن مكان الدخول، وجود المزيد من المخاطر في التجارة. انضممت acetrades، وأنا قدمت أكثر من 40 نقطة في 2 أيام كعضو جديد أسلوب ايس يشعر الطبيعي. تعلم طريقة 9 مفاتيح توفر مداخل واضحة المعالم، نقاط وقف قريبة، وأهداف الربح منطقية. مفاتيح 9 تسهل للعمل مع ووضع خطط قبل طرحها في الأسواق. ومن الواضح أن نهج الفوز في بلدي الأشهر الأربعة الأولى أدليت به 345 نقطة مع يوم سلبي واحد فقط. بعد أربعة أشهر فقط من تعلم نظام ايس المهن والاستماع إلى التعليق اليومي، لي الآن تاجر مستقل والاستفادة من نظام ايس الصفقات للتجارة فتح الأوروبي. كان هدفي هو جعل 800 نقطة أنا تجاوزت هذا التوقع وجعلت 2000 نقطة في أقل من سنة واحدة أن تقدم الخدمة التي أعتقد أنها أفضل من أي شيء هناك، ولكن كنت لا تزال ودود ورعاية ثم شاهدت العديد حرية التداول اليومي لايف الخاص بك تم تفجير دورات وبعيدا. لقد كنت معكم الآن لأكثر من 10 شهرا، وأنا أكثر أعجب من أي وقت مضى. أريد أن أتحدث عن آرائي على النظام الخاص بك، ولكن أولا، يجب أن أقول قليلا عن انطباعاتي منكم. لك، بالنسبة لي، كانت وكأنها نسمة من الهواء المنعش. كنت على التوالي. كنت تقدم خدمة والذي اعتقد أنه أفضل من أي شيء هناك، ولكن كنت لا تزال ودود والرعاية. وأود أيضا الهزل أثناء الجلسات. المال هو العمل الجاد، ولكن كنت تدير لجعله قليلا من المرح أيضا، وليس على حساب الآخرين. وبعبارة أخرى الآس، وأنا أصبحت مروحة كبيرة من أنت كشخص. أنا أتمتع الجميع من جلسات العمل الخاصة بك. أنت فعل فئة. أريد أيضا أن أعلق على النظام كنت قد وضعت. التعليق الأول مدة المتبقية. I - بصدق أن أفكر طن من كيف يمكن لأي شخص أن يحسنون من النظام الخاص بك. أنا أعطيك مجموع الأوسمة لديها الثبات لهذا اللغز، لتقاسم وليتفق التدريب الجودة العالية التي تثبت. في جميع الفئات والتفوق. عند كتابة الرثاء الخاص بك في نهاية المطاف، فإنه قد يكون أفضل فكرة جيدة. اثنين فقط من التعليقات حول الأداء الفني للنظام التي تعتبر مهمة جدا بالنسبة لي: - يحدد الجانب الأيمن للتجارة - لديه ومعقول جدا خطر دخول محددة مسبقا - يقلل خطر في اسرع وقت ممكن - يسمح لأنماط التداول المختلفة (مهم فائقة بالنسبة لي). (سوينغ، فروة الرأس، وإدارة الكثير الحجم) - المتطرفة (في رأيي) مكافأة / التموينية المخاطر يجب أن يكون أيضا أفضل جدا في الأعمال التجارية - WOW أنا أعلم، وهناك بعض المسرحيات الخيار (يدير المنزل) التي يمكن أن تكون مربحة للغاية - أنا لدينا خطة واضحة للأهداف للدخول والخروج - وأحيانا ليوم كامل. - مع احتمال كبير، وأنا أعلم متى عكسي. فائدة كبيرة. منخفض المخاطر - خطة إدارة الأموال واضحة وقابلة للتنفيذ تماما - المتاجرة في السوق في كلا الاتجاهين. وهناك طريقة أفضل أن أقول هذا قد يكون - الصفقات في اتجاه السوق يريد أن يذهب ما كنت قد يعتقد بناء على الأخبار اليومية لا يعني شيئا - أنا أحب مخطط مرتب حسنا، هذا هو لفترة أطول قليلا مما كان يقصد، ولكني أردت فقط لتمكنك من معرفة بعض الشيء عن لي، وأنني ما زلت هنا، ويكون تقديره الكبير للمن أنت، ماذا فعلت وكيف يمكنك مساعدتي يوميا. مع أعظم شكر، اريك -2014 أفضل استثمار في حياتي. الآس. أنه حان الوقت لإعطاء التقرير. لقد كنت مع ايس الصفقات لأكثر من 3 سنوات وحتى الآن. كان أداء النظام نفسه في يوم 1 ونفس الشيء في يوم 1000. يوم بعد يوم وأنا لا تزال تعتمد على الإشارات. جعلت من العالم من فرق بالنسبة لي كتاجر. معظم التجار صعوبة في فهم معنى كل المعلومات التي تعتقد أنها يجب أن تعرف. أنا لم تعد تفعل. لدي نظام الآس. إنها تحافظ على البساطة السوق بالنسبة لي وأنا لم يعد ينظر لكل تطور. وأشار الاشياء الهامة بشكل واضح، وأنا أعرف ما يجب القيام به. النظام قد لا تغيرت ولكن لدي بالتأكيد. أنا بعمل جيد جدا في التداول الآن. يمكنني التداول بنفسي. الخوف هو شيء من الماضي. أواصل أن يأتي إلى الطبقة من وقت لآخر، إلا أن تجديد مهاراتي. مثل الكثير من التدريب ليكون لاعب كرة القدم الأميركي أو NHL. أنا لا أعرف أي برنامج آخر أن يسمح لي بالبقاء في الغرفة، واتخاذ التدريب واستقبال المكالمات فقط بتكلفة مرة واحدة. أفضل استثمار في حياتي. وإنني أتطلع إلى التداول مع أنت العام القادم. شكرا لك يا سيدي، وبارك الله فيكم. إيرني الخامس - December 2014 أتعلم أكثر في اليوم مما كانت عليه في الشهر أي مكان آخر. معلقة حقا شكرا لكم على كل الطبقة الوقت رائع والتعليق على الأسواق. جميع غرف التجارة ولقد رأيت من أي وقت مضى، وأيضا، وكلها مجرد wannabees مقارنتها لايس الصفقات. كنت واضحا، والتعليق دقيقة موجزة على مداخل ارتفاع احتمال المثلى والأهداف هي أفضل ما رأيت من أي وقت مضى. الوقت الدرجة مع المخططات والرسوم البيانية عرضت من خلال ساعات التداول والتعليق وإلقاء الضوء على آليات حقيقية لعملية المزاد السوق. أتعلم أكثر في اليوم مما كانت عليه في الشهر أي مكان آخر. حقا المعلقة ولا تنتهي، يوما بعد يوم، والتي تقدمها التعليق الممتاز السوق، مسند والقراءة، والدروس، وإدارة المخاطر واستراتيجية خطة التجارة. البدء بها كما الكثير تاجر صغير، وآمل أن يكون مع ايس الصفقات، التعلم والنمو لبقية أيامي. شكرا لكم على كل المعرفة والخبرة والوقت كنت تشارك معنا كل يوم. وزادت بلدي الأرباح الأسبوعية بنحو 39 في ال 30 أيام الآس. أردت أن يسقط أنت ملاحظة سريعة أن أقول كم تغير نظام الآس، وتحسين، التداول الخاص بي. فقط في وقت أشهر حولت التداول الخاص بي من نظام قائم على المؤشرات التي كانت جيدة جدا في تقول لي ما حدث بالفعل في السوق إلى النظام الذي يسمح لي أن أفهم تماما ما يحدث في الوقت الحقيقي في السوق. مع المعرفة المتقدمة من حيث المناطق السعر الرئيسية من الأسواق ستكون، وإمكانات للتجارة والأهداف التي يتوقع. وزادت بلدي الأرباح الأسبوعية بنحو 39 في ال 30 يوما ولكن الأهم بالنسبة لي التداول الخاص بي قد اتخذت على شعور أكبر بكثير من النظام والسيطرة وخفضت بلدي مشاركة عاطفية عشرة أضعاف. شكرا لأخذ الكثير من الوقت لتعليم النظام والحقيقي في الصورة وخارج الصورة من السوق. أنا نتطلع إلى أن نكون جزءا من هذه المجموعة الكبيرة من الناس لفترة طويلة قادمة. مع الكثير من الفوضى التي زفت كل يوم من قبل العديد من شركات البيع وخبراء كنت نفسا من الهواء النقي وأقدر ارتباطي مع أنت وفريق ايس الصفقات كله. شكرا، مارك ب -2014 جعلت هذا النظام تماما التداول الخاص بي أكثر ربحية في شهر واحد قصير. لقد تم التداول المؤشرات لمدة 8 سنوات قضيت أكثر من 20،000 ألف دولار على التعليم. وكان فقط مربحة قليلا. أنا حتى الانتهاء من بلدي أول الشهر مع نظام الآس. وكانت المكالمات في غرفة مربحة باستمرار لمدة 5 إلى 20 نقطة. استغرق مني حوالي 3 أسابيع لفهم مفاتيح حتى أتمكن من التداول في بلدي. أنا المتداولة سيم حتى يمكن أن أكون مفاتيح رؤية مربحة لوحدي. أنا تداوله الآن يعيش ومربحة. حقيقة أننا يمكن أن التجارة في خطر 0.75 على وفاق غير وارد. لقد تم التداول 3 نقطة كاملة يتوقف على الفهارس. وقد جعل هذا النظام تماما التداول الخاص بي أكثر ربحية في شهر واحد قصير. وإنني أتطلع إلى التداول هذا النظام لسنوات عديدة مع ودائع لطيفة في حسابي المصرفي. شكرا، ريتشارد س -2014 أنا أكثر وأكثر أعجب. الآس. كل يوم تزداد ثقتي. لست متأكدا كيف قدرت عليه اليوم كما. كيف يمكنك تحديد ذلك، المطارد لكنني المزيد والمزيد من أعجب. وبعد أن أحرقت في الماضي كنت قد نمت متشككا، ولكن كما ذكرت، والثقة آخذ في الازدياد. فعلت نهاية الأسبوع قوي (ليست جيدة كما مكالماتك مع حوالي 6 نقاط يوميا) ولكن التداول صغيرة (1 الكثير) مع حساب صغير حتى أشعر بمزيد من الثقة. استمروا في العمل الجيد وشكرا لاستعدادكم للمشاركة. أفضل، جورج م أبريل 2014. وأنا لا شيء أقل من يجري دهشتها وفي مهب مرحبا الآس. شكرا لكم لانكم سمحتم الرجال قليل في لعبة تداول العقود الآجلة. لقد تم تداول العقود الآجلة لنحو 8 سنوات من دون الكثير من الاتساق والنتائج الإيجابية. هناك الكثير من الصراعات مع تلك النظم ولقد استخدمت من قبل، وأكثر من النظم ولقد استخدمت فليس ر يطول. منذ المشاركة في برنامج ايس الخاص بك، وأنا أي شيء أقل من يجري دهشتها وفي مهب. الصفقات نظام ايس الخاص يسلم يوما بعد يوم مع 5 نقاط على الأقل كل يوم. النظام الخاص بك هو أطول ولقد استخدمت واعتقد انني سوف العصا معه حتى لا يوجد المزيد من الأسواق أمام التجارة بعد الآن. يعمل على جميع الأسواق طالما أننا يمكن أن ترسم لهم. ما هو قوي جدا في بساطته. لا مزيد من ساعات وساعات من الدراسة. مجرد تدريب ذهني والعينين لرؤية المحتملة 9 مفاتيح كل يوم، واتخاذ التجارة دون خوف. هو أكثر من ذلك بكثير صعوبة في التخلي عن تلك المعلومات عديمة الفائدة تعلمته على مدى 8 سنوات من لتعلم النظام الخاص بك. في الماضي، ويستند الكثير من التداول على الخوف وعقلية سلخ فروة الرأس، التي هي صعبة جدا لالتخلص منه. ومع ذلك، مع مرور الوقت والعمل الجاد، وآمل أن تكون قادرا على رؤية كما ببصيرة وبشكل واضح كما فعلت يوما بعد يوم، وتمتلك الثقة التي كنت قد عرضت يوما بعد يوم. شكرا جزيلا لتقاسم النظام الخاص بك مع أولئك الذين هم على استعداد وقادرة على الاستفادة من كرمكم لك. وهو ثمن قليل لدفع للنظام الخاص بك لمدى الحياة من الحرية والاستقلال من سباق الفئران. في الواقع، الازدهار هناك للجميع لارساء عقد، مع نظام الصفقات ايس الخاص بك، بطبيعة الحال. مع أطيب التحيات، جيف 2014 - أتمنى وجدت لك قبل خمس سنوات حتى أنا ألم ر لديهم الكثير من غير المرغوب فيه لتنظيف. ومن المدهش لمشاهدة ما كنت تعلم تلعب بها مرارا وتكرارا. قد يبدو مضحكا، ولكن يمكنني ر تقرر أي أود أفضل، تتحلون به من جعل الفكاهة المرح المؤشرات وطريقتك في التدريس، أو جعل المال باستخدام مفاتيح الآس. مضحك كيف أن بعض النظم الأخرى أنا استخدمتها ألم ر التجارة يوم الجمعة أو أيام أو أيام التمديد بنك الاحتياطي الفيدرالي، أو حول الإعلانات والعلن. لذلك، وأظل في انتظارنا لوقف التداول أو التنحي أو يوقع، ولكن مفاتيح ايس الرتق تبقي فقط على العمل والعمل. أي يوم وفي أي وقت، في أي سوق. انها لا تزال تعمل جاهدة من خلال تلك العادات السيئة والتوقعات. كنت أتمنى لو وجدت لك قبل خمس سنوات حتى أنا ألم ر لديهم الكثير من غير المرغوب فيه لتنظيف. وأظل أقول أصدقاء للاشتراك في المحاكمة ولكن حتى الآن لأنها جميعا الدجاج. اتمنى لك نهايه اسبوع جميله. فيما يتعلق الدافئة، جو Talerico -2014 التدريب ممتاز إهدار للوقت، فقط اللحوم والبطاطا. كان فقط في الغرفة مدة أسبوع ولكن بدأنا نرى مفاتيح وقوعها. لم أكن أصدق أن واحدا يمكن أن التجارة دون مؤشرات لكنني م نشهد الآن في السوق تتكشف وفقا لنظام أساسي. أنه لأمر مدهش جدا - أستطيع أن تي الانتظار حتى لدي المزيد من الدورات التدريبية تحت الحزام بلدي. أنا م حقا بدأنا نرى قوة النظام الآس. تدريب ممتاز - إهدار للوقت، فقط اللحوم والبطاطا. أشعر أن الإثارة القديمة عن التداول يعاود لي في فئتين وكنت قادرا على قراءة السوق بشكل أفضل مما لدي أي وقت مضى لقد كان الكثير من الطبقات التداول واحدا منهم مقارنة مع ايس الصفقات. في فئتين وكنت قادرا على قراءة السوق بشكل أفضل مما لدي أي وقت مضى. أنا أكثر ثقة وللمرة الأولى يمكن أن نرى حقا مستقبل في التداول اليومي. شكرا لك الآس، لقد قلت هذا من قبل، ولكن هنا هو واحد مزيد من الوقت، أنك الأفضل. النظام الخاص بك هو كيف يمكن للسوق يعمل حقا من ما قد رأيت وتعلمت حتى الآن في الشهر الماضي هو الحقيقة، النظام الخاص بك هو الكيفية التي يعمل بها السوق حقا، المفاتيح الخاصة بك تعطي إطار عمل منظم للسوق دون أن يبدو الفوضى، و نظرية تعطي فهم السبب في أن السوق يفعل ما يفعل. معا سوف تعطيني الثقة لأنه يتداول على الهواء مباشرة (أنا لم المتداولة في 4.5 سنوات) وأنا لا يمكن العثور على النظام الذي أعتقد يكفي في لمخاطر المال الحقيقي على. لدي حسابا حقيقيا ممولة بالكامل لذلك هو مجرد مسألة النقر على زر على منصة التداول الخاص بي. لقد اشتريت العشرات من النظم والمؤشرات في السنوات الماضية 4.5 منذ قررت أن تتعلم كيف يوم لتداول ES أشعر في الأشهر القليلة المقبلة من تعلم وممارسة ما الواردة به. نتطلع إلى معرفة المزيد في الأسابيع والأشهر المقبلة القادمة. لم أكن أبدا يعتقد هذا، لم أكن قد شهدت ذلك بنفسي لقد كان شهر واحد منذ أن أصبحت عضوا ايس الصفقات الماس. أنا م سعداء للغاية أن كنت قد سلمت OVER من حيث الدقة والتداول الأرباح. شهر واحد قصير في غرفة التجارة، وليس أنا فقط لقد شهد لك ينادي الصفقات الحية، وكثير برصيد 5 نقاط، 10 نقطة، حتى مع الفائزين 20 نقطة وبك وقف الخسارة هي صغيرة جدا. في بعض المناسبات، قمت بالاتصال من أصل واحد TICK وقف الخسارة. على سبيل المثال، قلت القصير على 1،884.00 خطر على 1،884.25 وكان الفائز متعددة نقطة. لم أكن أبدا يعتقد هذا، لم أكن قد شهدت ذلك بنفسي يعلم ايس الصفقات النظام أيضا لنا متعددة الكثير، التجار، مثلي، لجني الأرباح الجزئية في وقت مبكر. حتى ولو كنت قد حددت بالفعل انخفاض الارباح المستهدفة. كما كنت دائما ما أقول متعدد الكثير التجار، خذ نصف معطلة الآن أن ق إدارة الأموال جيدة ونتيجة لقيادتكم، ايس الصفقات النظام، والصفقات الحية أنا لقد وضعت جنبا الى جنب مع لكم. بلدي شهر واحد من الأرباح هم: تقريبا. توقفت 20،000 صافي انتصارات ناقص 3000 من خسائر 17،000 الأرباح الصافية. مشاركاتي نسبة الفوز من وثيقة إلى 90. مدهش. شكرا جزيلا لتقاسم مذهلة ايس الصفقات النظام الخاص بك. لديك طالب المتواضع، والخامس MacAllister - مايو 2014 للمرة الأولى منذ فترة طويلة، ويشعر أن أكون تاجرا ناجحا جدا أردت أن نرسل لك رسالة الكترونية قصيرة حول تجربتي مع ايس الصفقات حتى الآن. أولا وقبل كل شيء، قليلا الخلفية. عملت على CBOE لأكثر من 25 عاما، (عملت على الأرض قبل اختراع خيار البيع) كان صانع السوق على الأرض، والمتداولة في غرفة تجارية مهنية، وكان مديرا للعمليات في عدة شركات الوساطة الى هناك. هذا قد يفسر لجزء كبير من السبب في التداول الخاص بي كان ثمل حتى تصل قبل وجدت ايس الصفقات أصعب شيء المطلق عن المفاتيح الخاصة بك هو نسيان كل حماقة أنني استخدمتها من قبل. يبقيه بسيط غبي (قبلة) واتبع المفاتيح الخاصة بك، وسوف نجاح تجد طريقها إليك. قبل لقد وجدت لك، لقد فقدت 10،000 على حساب الخيار جهت، لأن ما يسمى خيار عبقرية حافظ البيع على المكشوف قمم السوق، والتفكير انه يمكن ان اغلب والوقت في السوق. عندما حدث ذلك، فإنه كان من الحظ نقية، وكان الضعف عادة أسفل على العقود، في محاولة لضرب البطولات الاربع الكبرى. أعطاه كل مرة، وبعد ذلك بعض بطبيعة الحال. لقد دفعت على الأرجح 3-4 مرات في الدورات عديمة القيمة الأخرى. تذكر، وليس مجرد شراء بالطبع، ولكن بعد التداول عليه كلفني 10 ثانية الآلاف من الدولارات، وأعطاني الكوابيس وكما تعلمون، لدي قضايا الصحة، وهكذا لقد اضطررت لقطع طريق العودة على التداول الخاص بي. هذا، جنبا إلى جنب مع أخذ وقتي لتعلم مفاتيح، وعدم إجبار الصفقات كانت هبة من السماء. إذا ر يسن التجارة هناك، لا تفعل شيئا لا سبيل آخر سوف اقول لكم ان هذا يوفر الآلاف هناك حق خطة العمل الفعلية التي تحدد الخطوط العريضة لإدارة المخاطر في السهل أن نفهم الشكل لا سبيل آخر يفعل ذلك ودروس حية ليس على بلدي عطلة نهاية الأسبوع رائع أنا م أخذ وقتي مع المفاتيح الخاصة بك، وتعلم شيء في كل مرة أحضر غرفة التداول الحية أو أحد فصولنا الدراسية، وللمرة الأولى منذ فترة طويلة، ويشعر أن أكون تاجرا ناجحا جدا. لدي لكم الشكر على ذلك. شكرا لجميع من العمل الشاق الذي بذلته لتطوير هذا الطريق العظيم، وخصوصا شكرا لتقاسم معنا. شكرًا لك مرة أخرى. مات دوناهو. - مارس 2014 لقد أوضحت الفوضى كنت في السابق مجرد شكرا جزيلا للذهاب مرارا وتكرارا مع المعلومات الخاصة بك لذلك أنا وأعضاء آخرين الاستماع أخيرا تسمع وتعلم كيفية قراءة الأسواق بمزيد من الوضوح. خصوصا بعد ان امضى الكثير من الوقت في غرفة أخرى في الماضي، وأنا متأكد من الآخرين قد شهدت أيضا. يمكن أن يستغرق بعض الوقت لرمي أخيرا قبالة العقلية القديمة والعادات التي كانت أكبر القيد التداول الخاص بي، عند التفكير في الواقع كنت تسير في الاتجاه الصحيح. الآن لديك أوضح الفوضى كنت في السابق، ولكن تماما وغير مدركين لجميع الانحرافات كنت يعقد معها. كل يوم أرى مفاتيح تتكشف تماما كما يتم تعليمهم. الآس الصفقات هو بالضبط الاسم الصحيح، وليس فقط تتعاملون أسأت ولكن خدمة ثم يصل يوما بعد يوم. هذا هو المكان المناسب ليكون لدي أي شك في أن الصفقات ايس يشفي لي بأنه تاجر خاسر وضعني على طريق النجاح أردت فقط أن أخبركم مدى سعادتي حول الانضمام وتعلم نظام الآس. أنا لقد تم مشاهدة مقاطع الفيديو التي أرسلت لي مرارا وتكرارا. ثم أظل فتح الخرائط المختلفة، وإذا نظرنا إلى الوراء لنرى كيف وضعت مفاتيح ايس حتى وأنا مندهش كيف يحدث ذلك مرارا وتكرارا. أواجه الكثير من المرح إعادة تعلم كيفية التجارة. أتمنى حقا لقد وجدت لك عندما بدأت لأول مرة التجارية. وبصرف النظر عن تعلم الطريقة الصحيحة للتجارة، لا يزال لدي لبرنامج الأمم المتحدة للمعرفة أخطائي، والعادات السيئة، والأخطاء العاطفية. ليس لدي أي شك في أن الصفقات ايس يشفي لي بأنه تاجر خاسر وضعني على طريق النجاح. لم يحدث من قبل رأيت نظام لكي دقيقة مع الكثير من المنافع المحتملة وهذا يقتصر الجانب السلبي. وعلاوة على ذلك، والتعليق ومتعة أسلوب التدريس يستحق الثمن القبول من تلقاء نفسه. وإنني أتطلع إلى أن يكون على دراية وناجحة تاجر الآس وعمرها الأعضاء. و، ليس مزحة، أنا لا أجد نفسي غناء أغنية الأغنية البكائية على مدار اليوم. شكرا لتوسيع آفاقي في بأكثر من طريقة. التحيات الحارة، جو تي -2014 أنا لم تكن أبدا هذا يتفق مع تداول نظاما جديدا في حياتي مرحبا ايس كان يوم سوبر اليوم بفضلكم والنظام الخاص بك. حصلت على 3 المستقيمة مع وفاق واحد مع فريق العمل، وأنا لا حتى أعرف جميع القواعد بعد لم أكن أبدا هذا يتفق مع تداول نظاما جديدا في حياتي. أنا مندهش حقا. نتطلع إلى معرفة المزيد عن كل قواعد الأنماط. شكرا جزيلا لإتاحة الفرصة لتعلم هذا النظام الرائع لك أنت. سالي يونيو -2014 وطريقة التداول اليوم الأكثر فعالية وأنا قد وجدت في أكثر من 15 عاما من التداول صباح الخير الآس، النظام الخاص بك من احتمالات فائقة عالية ومنخفضة المخاطر بسهولة على طريقة التداول اليوم الأكثر فعالية وأنا قد وجدت في أكثر من 15 عاما من تجارة. أنا لا سيما مثل حقيقة أن كنت دون ر استخدام أي مؤشرات تبحث المتخلفة. مع النظام الخاص بك، وسوق يخبرك ما تريد في الوقت الحقيقي، والصفقات تتكشف مع استقرار ربحية. النظام الخاص بك من تسعة مفاتيح سهلة للتعلم لأنها تعكس انحسار اليومي وتدفق للسوق والتدريس من الدرجة الاولى وقتك ممتازة ومسلية. الجزء أقدر أكثر من غيره هو أن تفسر تحركات الأسعار كما يحدث للأغراض التعليمية والتجارية. كنت أشير مفاتيح لأنها تتكشف وهذه التفسيرات تظهر لي كيفية التداول أسواق أخرى خارج وقت الدراسة، لأن مفاتيح تنطبق على أي سوق في أي وقت من النهار أو الليل. بفضل مساعدتكم، أنا يمكن أن ننظر إلى الأمام إلى التقاعد آمن. وديا، تشاك S. - مارس 2014 إذا كنت يمكن أن تفسر ر ببساطة كنت دون ر فهم أنها سوف بما فيه الكفاية وقال ألبرت أينشتاين مرة واحدة إذا كنت تستطيع ر تفسير ذلك ببساطة كنت دون ر فهم أنها سوف بما فيه الكفاية. ويقدم التدريب الخاص بك مع وضوح، والذي يقول لي ان كنت حقا لا أعرف ما الذي تتحدث عنه. لقد بدأت التداول في سوق P S في عام 1987 (شهد الحادث) وتم تغذيتها على الكثير من المعلومات السيئة. بفضل التفسيرات الخاصة بك، وأنا بدأت الآن للحصول عليه، ونتطلع إلى تعلم جميع مفاتيح وتصبح الفائز ثابت في الأسواق. شكر. جورج M - ابريل 2014 لقد كنت في الصف لمدة 3 أيام وتعلمنا أكثر مما كانت عليه في السابق 3 سنوات الآس. أردت أن أعبر فقط دهشتي في الطريقة التي كنت قادرا على التجارة في السوق من الثمن، والرسم البياني. جئت إلى الغرفة الخاصة بك ورأى شخص أن أقول فعلا ما في السوق يقول. لقد رأيت العديد من الذين توصف هناك قراءة الشريط ومهارات التخطيط القراءة فقط لمعرفة أنهم كانوا هواة الحقيقية وكانوا هؤلاء الناس الذين لديهم سنوات عديدة من الخبرة في السوق. لقد كنت الآن في غرفة والفصول الدراسية لمدة 3 أيام وبالفعل تعلمت أكثر مما كانت عليه في 3 سنوات سابقة، وقد شهدت المباراة الافتتاحية الحقيقية العين إلى طريق هذا السوق يعمل حقا. أنا مندهش كيف يمكن أن يستغرق 3 إلى 10 أو 15 نقطة لكل عقد من السوق مع وجود خطر 3/4 نقطة، مدهش حقا. شكر. ملاحظة شكرا جزيلا. شكرا. شكرا لجميع التعليمات الخاصة بك. مخازن. مدهش. شكر. صباح الخير. شكرًا لك مرة أخرى. ملاحظة مرة اخرى. . أنا . شكرًا لك مرة أخرى.

No comments:

Post a Comment